تفاصيل مكالمة مرتضى منصور وجروس بعد الاتفاق على تدريب الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أجرى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اتصالا هاتفيا مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى المنتظر للفريق الكروى خلال الموسم الجديد، عقب جلسة المفاوضات التى جمعت المدرب مع الوفد الزملكاوى لتولى تدريب الفريق الأبيض.

 

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، التعاقد مع جروس لمدة موسمين قادمين مقابل راتب سنوى قيمته مليون دولار، وذلك عقب الجلسة التى جمعت المدرب السويسرى مع الثنائى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء والمشرف على فريق الكرة وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق بمدينة الجونة الساحلية، والتى شهدت الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

وعقب جلسة جروس مع الوفد الزملكاوى تحدث مرتضى منصور مع المدير الفنى تليفونيا للترحيب بقدومه إلى مصر وتوليه تدريب فريق الزمالك خلال الموسم المقبل، فيما أكد المدرب السويسرى لرئيس القلعة البيضاء سعادته بالعمل فى مصر خلال الفترة المقبلة، وأنه سعيد بخوض هذه التجربة وأنه يعلم جيدا قيمة ومكانة الزمالك على الصعيد الداخلى والخارجى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل مكالمة مرتضى منصور وجروس بعد الاتفاق على تدريب الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق