ناصر عباس: محمد عادل امتياز.. ولا وجود لركلة جزاء فى مباراة الأهلى والأسيوطى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

المباراة : الأهلي  و الأسيوطي

إستاد : السلام الدولى

المسابقة : بطولة كأس مصر بدور الثمانية

النتيجة : فوز الأسيوطى على الأهلى بهدف مقابل لاشىء

 حكم ساحة : محمد عادل

المساعد الأول : أحمد توفيق

المساعد الثاني : عمر فتحى

الحكم الرابع  : أحمد جمال

الحكمان الإضافيان : طارق مجدى و أحمد العدوى

 

التقييم الفني في احتساب المخالفات وعقوبة الإنذار والطرد :
 

الاهتمام واليقظة من الحكم كانت من بداية المباراة ففي الدقيقة 14 يدخل محمد هاني لاعب الأهلي ويراوغ مدافع الأسيوطي ثم يسقط على الأرض لعدم التوازن ويطالب بركلة جزاء لكن الحكم قريب ويشير باستمرار اللعب والقرار صحيح.

وفي الدقيقة 43 يطالب لاعبو وجهاز الأهلي بركله جزاء بداعي لمسة يد على مدافع الأسيوطي وكان الحكم محمد عادل قريبا من اللعبة وأشار باستمرار اللعب والقرار صحيح وذلك لأن وضع اليد للاعب الأسيوطي طبيعي واللاعب حاول أن يتفادى الكرة ولا يوجد تعمد إطلاقا بلمس الكرة بالإضافة إلى أن الكرة غير متوقعة وغيرت مسارها فجأة من زميله لتصطدم بيده.

أنذر الحكم إيزاك وليم وعمر عبدالواحد وحمادة طلبة في الدقائق 89 , 90 , 91 للعب بتهور وإضاعة الوقت ولم ينذر الحكم حسام عاشور من الأهلي ومحمد رزق للعب بتهور .


 

اللياقة البدنية والسيطرة على المباراة :
 

تفوق الحكم محمد عادل في عنصر اللياقة البدنية، ففي الدقيقة 55 تحرك الحكم في هجمة مرتدة من نصف ملعب الأسيوطي إلى النصف الآخر فى هجمة مرتدة لصالح الأهلي وتحرك نموذجي من الحكم ليكون بجوار اللعب دون الدخول في محيطه .

يؤخذ على الحكم في الدقيقة 25 التمركز الخاطئ في ركلة ركنية إذ دخل داخل منطقه الجزاء وكادت الكرة تصطدم به وكان عليه الخروج بشكل صحيح بعيدا عن مسار اللعب .

التقييم الفني للحكام المساعدين :  

المساعد الأول : تعاون مع حكم المباراة طبقا للقانون ولا توجد اختبارات مهمة في المباراة.

المساعد الثاني: تعاون مع الحكم باحتساب المخالفات القريبة منه فى الدقائق 5 و31 بتقدير صحيح .

الحكام الآخرون : تعاون جيد من الحكام طبقا للقانون خاصة الحكم الإضافي الثاني طارق مجدي ومشاركته الحكم محمد عادل في قرار عدم احتساب ركلة الجزاء .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ناصر عباس: محمد عادل امتياز.. ولا وجود لركلة جزاء فى مباراة الأهلى والأسيوطى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق