زيدان: أتمنى الاستمرار مع الريال وبرشلونة الأحق بلقب الدوري الأسبانى

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى أن فريقه يعى جيدًا أن المواجهة القادمة أمام بايرن ميونخ الألمانى تحتاج الى العزيمة والتركيز وهو ما فعلناه فى مباراة الذهاب.

وعن المصابين قال زيدان خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: " شارك ناتشو وإيسكو فى التدريبات ونحن الآن فى مرحلة التفكير سواء بمشاركتهم من عدمه، الأمر المهم هو أن اللاعبين جاهزون بنسبة 100 % وهو أمر يسعدنا بطبيعة الحال".

وحسم زيدان مستقبله قائلًا : "إذا سمح لى الاختيار فأنا سعيد باللعب أمام جمهورنا، فأنا أريد دائمًا اللعب في البرنابيو ، أريد الاستمرار في هذا النادي ، ولكن ما يهمني هو ما نفعله الآن ، وما نلعبه غدا ضد بايرن ، والباقي لا يمكننا التكهن بأي شيء، فى إشارة لمستقبله مع الفريق الملكى".

وعن نهائى أبطال أوروبا المقرر اقامته في كييف: "بالطبع نحن نعرف أنه شيء لا يصدق، نريد أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إليه، وهذا هو ما يحفزنا وما يشجعنا".

وعن مارسيلو: "هو على الأرجح أحد اللاعبين الأكثر مهارة بالعالم، إنه يساهم كثيرا في الفريق، لاعب مثالي وساهم في صنع تاريخه في هذا النادي العظيم، وشخصيته مبهجة ومهمة للمجموعة.


زيزو

 وفيما يخص بنزيما: "عاطفيًا إنه جيد، إنه يرغب في التسجيل، لكنه يستحق ذلك، إنه يعطي كل شيء ويتدرب بجهد كبير ، ولا يجب أن يكون لي حديث خاص، وأنا أتحدث معه بشكل طبيعي ، والآن نفكر في مباراة الغد ".

أوضح زيدان: "لا أعرف ما إذا كنت أستطيع أن أقول إنني مدرب أفضل أو أسوأ، لدي خبرة أكثر ، مدربين أفضل مني، فهناك الكثير ، لكن لديّ فرصة لكي أعيش مع ريال مدريد، وما يتعين علينا القيام به هو الدخول للفوز بالمباراة، ليس علينا التفكير أو الرفض ، علينا أن نخرج ونسجل بسرعة وهذا ما سنحاول القيام به، وعلينا أن نتأكد أنها مباراة رائعة أمام نادى عظيم.

وعن فوز البارسا بالدورى قال المدير الفنى اعتقد أنه من العدالة حصول برشلونة على اللقب، بينما نحن نتميز بفرصنا فى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، لقد كان لديهم موسم رائع ، لقد فازوا ببطولتين.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان زيدان: أتمنى الاستمرار مع الريال وبرشلونة الأحق بلقب الدوري الأسبانى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال بيتيس يضمن المشاركة فى الدورى الأوروبى بعد الفوز على مالاجا 2-1
التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"