أخبار عاجلة
وفاة علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبق -
مدرب الزمالك: الأهلي أسهل مباراة لعبناها -

خالد مهدى لـ"اليوم السابع": انضمام نجوم "جعانة كورة" سر تألق الإنتاج الحربى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

انضمام عامر عامر للمنتخب قرار تأخر كثيرا

أحمد شديد قناوى وخالد قمر "محتاجين نظرة من كوبر"

الإنتاج الحربى "وش السعد" على مهاجمى مصر واسألوا باسم مرسى ومؤمن زكريا

عمر السعيد "ندمان" على الرحيل من الإنتاج والأهلى لن يتعاقد معه

قائمة الـ 25 لاعبا تؤكد استمرار خالد قمر مع الإنتاج

نجوم القسم الثانى سبب طفرة الإنتاج الحربى

لانفكر فى مواجهة الزمالك ولا نؤمن بالكعب العالى

تخلصنا من عواجيز الدورى بخلطة سحرية

 

لا شك أن منصب مدير الكرة من أشد المناصب الحساسة فى الكرة المصرية والناجحون فى هذا المنصب يملكون صفات قوة الشخصية والإرادة ، فالأمر ليس مجرد منصب "إدارى" فقط إنما هى مهمة صعبة وسط نجوم لكل منهما طريقة للتعامل وأجهزة فنية تحتاج أجواء معينة للنجاح ومجالس إدارات لا تقبل بالفشل ، وهذا الموسم نجح خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى فى إيجاد التوليفة السرية لنجاح العجلات الحربية التى قدمت أداء متميزا ونالت احترام الجميع بطفرة غير مسبوقة.

"اليوم السابع" التقى خالد مهدى ليكشف أسرار تفوق الإنتاج وخطته للموسم المقبل وقائمة الراحلين فى الفريق العسكرى ورؤيته للصفقات الجديدة ليدور شريط الحوار التالى ..

*ما أسباب تفوق الإنتاج الحربى هذا الموسم ؟

الاستقرار الإدارى ثم الفنى فضلا عن التعاقد مع صفقات "جعانة كورة" وخلق روح التحدى والمنافسة بينهم بعدالة .

*الإنتاج الحربى يجد ضالته فى نجوم القسم الثانى باستمرار ما تعليقك ؟

هم الأنسب لنا وثمنهم ليس غالياً مثل نجوم الدوري الممتاز ونراقبهم ونتابعهم باستمرار عن طريق مجدى عبد العاطى ومحمد عبد الله ونختار الأنسب ولنا تجربة فريدة الموسم الماضى فلقد استغنينا عن العواجيز وكبار النجوم وكانوا حوالى 21 لاعبا وتوقع الجميع أن نتأثر ولكننا تعاقدنا مع صفوة نجوم القسم الثانى وأصبحوا الآن أفضل اللاعبين بالدورى الممتاز .

*هل كانت هناك صعوبة فى تمديد تعاقد مختار مختار ؟

بالعكس مختار مختار مدرب محترم يعتبرنى أخا أصغر له ، علمت بتلقيه عروضا من بعض أندية الدورى فتحدثت معه وأخبرنى أنه مستقر مع الإنتاج ويرغب فى البقاء ولكن شريطة أن يتم إطلاعه على كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق والتعاقد مع الصفقات التى يحتاجها وعرضت مطالبه على مجلس إدارة النادى ووافقوا ووقعنا العقود .

*هل حددتم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة ؟

قدم مختار مختار تقريره النهائى ولكننا ننتظر نهاية المباريات لمناقشته والبدء فى حسم كل هذه الملفات ، وحدد لنا 3 لاعبين فى كل مركز وسنبدأ فى التفاوض معهم .

*وماذا عن اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم ؟

لدينا لاعبان فقط تنتهى عقودهما بنهاية الموسم ، لؤى وائل وإسلام رشدى وعقدت جلسة معهما وقدمت لهما عرض الإنتاج للتجديد وأنتظر ردهما .

*من الأقرب للتوقيع ؟

لؤى وائل هو الأقرب .

*هل رفض إسلام رشدى العرض ؟

لم يحسم أمره ، ولكن لو لديه عرض آخر "براحته" ، لقد رحل عنا 21 لاعبا ولم نتأثر ، ليس هناك ناد يقف على لاعب.

*كيف ترى فرص الإنتاج فى موقعة كأس مصر مع الزمالك ؟

الكل يتحدث عن الكعب العالى للإنتاج أمام الزمالك فى ظل تراجع نتائج الفريق الأبيض ولكننا لا نؤمن بذلك فلكل مباراة ظروفها ولا نفكر فى لقاء الزمالك حاليا مازالت لدينا مباريات فى الدورى .

*وماذا عن ملف خالد قمر ؟
 

أعتقد أن فرص بقاء خالد قمر مع الإنتاج كبيرة لاسيما أنه أصبح هداف الدورى فى الدور الثانى ويرفض أن يعود للزمالك ويكون رقم 2  ومع تطبيق قائمة الـ 25 لاعبا سيكون من الصعب إعادة خالد قمر للزمالك الذى يمتلك 43 لاعبا، وحينها سنتدخل ونتمسك باللاعب .

*هل ندم عمر السعيد للرحيل عن الإنتاج الحربى ؟

كل المقربين منه يؤكدون ندمه الشديد ، لو كان استمر مع الإنتاج كان سينضم لمنتخب مصر وأنصح كل لاعب بالاستمرار فى ناديه إذا كان يشارك و"ماشية معاه" بلغة الكورة حتى لو كان العرض المادى أقل، والإنتاج الحربى وش السعد على كل المهاجمين وعلى رأسهم باسم مرسى وعمر السعيد ومؤمن زكريا .

*هل تتوقع انضمام عمر السعيد للأهلى ؟

لو استمر بالمستوى ده صعب ، الأهلى بيفاوض عمر السومة مع احترامى لعمر السعيد الذى يعتبر مهاجما جيدا.

*مارأيك فى تراجع مستوى باسم مرسى مع الزمالك ؟

باسم مرسى "طفل" فشل مسئولو الزمالك فى التعامل معه، نشأته وارتباطه بوالدته جعلته يحتاج لتعامل من نوع خاص، إنما وضعه دائما تحت ضغوط تجعله لا ينجح .

*وماذا عن انضمام عامر عامر لمنتخب مصر ؟

قرار تأخر كثيرا، عامر بطل 30% من نسبة نجاح الإنتاج هذا الموسم ، كنت حريصا على تمديد تعاقده الموسم الماضى رغم أنه لم يكن يشارك إيمانا بموهبته واجتهاده، ومع تألقه هذا الموسم كنا نصرف له مكافآت إجادة لدعمه ولغينا له نسبة المشاركة من عقده حتى أصبح يغير نتائج المباريات لصالحنا.

*هل تتوقع أن يشارك مع المنتخب ؟

لو حصل على فرصة سيكمل رحلته مع المنتخب ، يكفى أنى عندما أخبرته بخبر انضمامه تناسى أنه مصاب فى الركبة وشارك فى المباريات بقوة .

*من يستحق الانضمام للفراعنة من نجوم الإنتاج بخلاف عامر عامر ؟

خالد قمر يحتاج فرصة فهو مهاجم قناص، وكذلك أحمد شديد قناوى يحتاج نظرة من كوبر فهو لاعب دولى وخبرة وإذا كان مدرب المنتخب رفض ظهير المصرى لصغر سنه فعليه النظر لقناوى المتألق .

*وما آخر التطورات فى أزمة محمد حسن لاعب دجلة ؟

اللاعب جاء لنادى الإنتاج بصحبة وكيله وأخبرته أننا نتمنى أن نحصل على نسبة الرعاية المقدرة بـ 15% بشكل مباشر وإلا سنلجأ للجبلاية .

*هل اقترب إيزى من البقاء مع الإنتاج ؟

توجد خلافات مادية بينا وبين النصر ورئيس النادى مكنش موجود ولما رجع لقينا كلام مختلف ونحتاج مسئول نتحدث معه بشكل مباشر لإنهاء الصفقة دون وسطاء .

*ماطموحات الإنتاج الحربى فى الموسم المقبل ؟

لن يقبل أحد منا التراجع عن مستوانا هذا الموسم وطموحنا فى تصاعد مستمر بحثا عن المربع الذهبى .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان خالد مهدى لـ"اليوم السابع": انضمام نجوم "جعانة كورة" سر تألق الإنتاج الحربى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعد سمير يظهر فى مران الأهلى غدا قبل مواجهة الترجى
التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"