راموس: من النهاردة مفيش ممر شرفى لبرشلونة

راموس: من النهاردة مفيش ممر شرفى لبرشلونة
راموس: من النهاردة مفيش ممر شرفى لبرشلونة

أكد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، أن برشلونة استحق التتويج بلقبى الدورى والكأس المحليين، بعدما فاز على ديبورتيفو لاكورونيا أمس، الأحد، ضمن الجولة 35 من الليجا.

وقال راموس فى المؤتمر الصحفى لمباراة بارين ميونخ: " نادى برشلونة حقق الثُنائية وهو موسم رائع وكبير بالنسبة لهم, ليس من السهل تحقيق الدورى والكأس لكن ربما الفوز بدورى الأبطال يساوى لقبين أو أكثر".

عن الممر الشرفى لبرشلونة فى الكلاسيكو القادم، رد قائلا: "موضوع الممر الشرفى نال الكثير من الحديث ولكن قُلنا مسبقاً بأننا لن نقوم به".

وأضاف: "ما يقوله زيدان هو قرار نهائى، يجب أن ننسى الممر الشرفى، لا يهمنا، قلنا لن نفعله ولن نفعل ذلك، عليهم أن يستمتعوا بلقب الليجا، ونحن نركز على مباراة بايرن".

وذهب راموس بالحديث إلى مباراة بايرن ميونخ التى ستقام غدا فى التاسعة إلا ربع على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

وأكد قائد فريق ريال مدريد أنه يسعى مع زملائه لتحقيق الفوز مجددا على بايرن ميونخ للذهاب إلى نهائى دورى الأبطال فى أفضل حال.

وتابع: "مباراة الغد بمثابة النهائى، لذلك أُناشد الجماهير للحضور إلى سانتياجو برنابيو لدعم الفريق ووضع الضغط على الخصم".

واختتم تصريحاته قائلا: " أود أن ألعب نهائي دورى أبطال أوروبا مرة أخرى لأنها مكافأة لمجهود موسم كامل، لأن الفوز بدورى أبطال أوروبا له مذاق مُختلف فى كل مرة لأننا عانينا فى السنوات الماضية، سنحاول الفوز به قدر المستطاع".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح ريال مدريد بنتيحة 2/1 على ملعب "أليانز أرينا"، لذلك يحتاج الفريق الملكى للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف لضمان التأهل للنهائى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان راموس: من النهاردة مفيش ممر شرفى لبرشلونة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس سموحة يتمسك بحكام أجانب فى نهائي كأس مصر
التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"