الأهلي يرفض التقدم على الأسيوطي في الشوط الأول بكأس مصر

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والأسيوطي على وقع التعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي تجمعهما، على استاد السلام، في ربع نهائي كأس مصر، بحضور 1000 مشجع من جمهور الناديين.

اضاع لاعبو الأهلي عدد كبير من الفرص المتاحة للتسجيل، وسط ذهول من البدري على حجم الفرص المهدرة من اللاعبين أمام مرمى الأسيوطي.

وتعرض النيجيري جونيور أجايي للإصابة في الدقيقة 20 من زمن اللقاء، ليتم استبداله بـ صلاح محسن والذي دخل ليلعب كمهاجم ثان مع مروان محسن.

وسدد إسلام محارب كرة على المرمى في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط، منعتها من الوصول لمرمى الأسيوطي مدافع الفريق، لكن محمد عادل حكم المباراة، رفض احتسابها ضربة جزاء بداعي عدم التعمد.

بدأ الأهلي لقاء اليوم بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، محمد هاني، محمد نجيب، أيمن أشرف، صبري رحيل، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، إسلام محارب، جونيور أجاي، مروان محسن.

ويواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة وادى دجلة وسموحة في نصف نهائي المسابقة، فيما ينتظر الإسماعيلي الفائز من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في نصف النهائي الآخر.

استهل الأهلي مشواره فى كأس مصر من دور الـ32 بالفوز على تليفونات بنى سويف بخماسية دون رد، وواجه فريق الداخلية فى دور الـ16 وفاز عليه بهدفين نظيفين، أما الأسيوطى فتأهل لدور الثمانية بعدما حقق انتصارًا على الرجاء بهدف دون مقابل فى دور الـ32 ثم فاز واجه الاتحاد السكندرى وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يرفض التقدم على الأسيوطي في الشوط الأول بكأس مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق