دورى الأبطال: رودريجيز:ليس لدى دافع الانتقام من ريال مدريد

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الكولومبى خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ أنه لا يدخل مواجهة فريق السابق ريال مدريد بنية الانتقام، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقا الذى سيقام غدا الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى اياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

وتحدث رودريجيز فى المؤتمر، قائلا "لدى إحترام كبير لجميع الناس هنا فى مدريد، وأشعر أننى كنت سعيد في ريال مدريد، ليست لدى أدنى مشكلة مع زيدان ولا أشعر بالغضب، كل ما أريده هو مساعدة بايرن ميونيخ على التأهل و لعب المباراة النهائىة".

وأكمل اللاعب، "ليس لدي أى مشاعر سيئة تجاه ريال مدريد وزيدان، على العكس لدى إمتنان لهذا النادى، ليس لدي أي شئ لأثبته لأحد ، حاضرى هو بايرن ميونيخ ، أريد التركيز على بايرن وعلى القيام بمونديال ممتاز، بعد ذلك سنرى ما الذي سيحدث".

وتابع رودريجيز، "لا أظن أنه علينا تغيير شئ مقارنة بمباراة الذهاب، علينا اللعب جيدا، اللعب بنسق عالى وإستغلال الفرص للتسجيل فذلك ما لم نفعله يوم الثلاثاء الماضى، مغادرتى لمدريد لم تكن بسبب أي شخص، فى كل مرة حصلت على الفرص سجلت و صنعت، الموسم الأول أرقامى كانت كبيرة لأننى لعبت كثيرا، وعندما لا تلعب كثيرا من الصعب معادلة أرقامك".

واختتم، قائلا "لدى شعور جميل بالعودة لمدريد، لدى شعور جيد تجاه الأشخاص هنا، و أظن أنه سيتم إستقبالى بشكل جيد".

جدير بالذكر أن رودريجيز انتقل إلى البايرن مع بداية الموسم الجارى على سبيل الإعارة من الريال لمدة موسمين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان دورى الأبطال: رودريجيز:ليس لدى دافع الانتقام من ريال مدريد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق