نايجولان: العودة أمام ليفربول ليست مستحيلة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد البلجيكي رادجا نايجولان لاعب وسط روما أن عودة فريقه أمام ليفربول وتعويض خسارة مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

وقال نايجولان في المؤتمر الصحفي: "العودة أمام ليفربول صعبة ولكنها ليست مستحيلة، ولقد فعلناها من قبل أمام برشلونة وأمام لاعبين كبار مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وهم لاعبين كانوا يسددون الكرات طوال المباراة على مرمانا".

وأضاف: "سوف سنعى لتحقيق لحظات تاريخية مثل ما فعلنا أمام برشلونة وهو ما يجعل الأمر ممكنا أيضا أمام ليفربول".

وتابع: "لقد كنا نشعر بالحزن الكبير داخل غرف الملابس بعد مباراة ليفربول، لكن تحدث معنا المدرب في اليوم التالي وقال أننا قادرين على تعويض النتيجة في الإياب".

وأوضح: "كانت مباراة نصف النهائي الأولى لمعظم اللاعبين في فريقنا، والخسارة 5-2 مؤلمة لكنها جاءت بسبب الإندفاع الهجومي والأخطاء الدفاعية".

وأتم: "من الصعب مواجهة ليفربول لأنهم فريق هجومي وينفذون الضغط العالي بشكل مميز، ويمكنهم الإنطلاق في الملعب طوال المباراة".

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول قد إنتهت بفوز الريدز 5-2، بينما تقام مباراة الإياب مساء الأربعاء بملعب "الأولمبيكو" معقل الذئاب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نايجولان: العودة أمام ليفربول ليست مستحيلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق