الغندور عن خسارة الأهلي: «لو مجلس محمود طاهر كان زمانه اتروق» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الإعلامي خالد الغندور على خسارة النادي الأهلي أمام الأسيوطي وخروجه من بطولة كأس مصر،  قائلًا: "الناس فضلت مستنية العاصفة الترابية، لكن خسارة الأهلي من الأسيوطي هي العاصفة الحقيقية".

وأضاف الإعلامي الرياضي خلال تقديمه حلقة أمس الاثنين، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يقدمه على قناة "LTC"، أنه يتعجب من تناول الإعلام لكبوات الأهلي، ووصف ما يحدث بأنه "طبطبة وحب" مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، عكس ما يحدث تجاه مجلس إدارة الزمالك عند كل تعثر.

وتابع الغندور: "لو محمود طاهر هو اللي موجود، كان زمانه اتروق واتسلخ واتقال إن النادي اتخطف واتباع، لكن مع الكابتن محمود الخطيب الكل ساكت".

واستكمل لاعب الزمالك السابق: "محمود طاهر اتهاجم لما باع إيفونا ورمضان صبحي رغم إنهم جابوا مقابل مادي كبير للأهلي، ومع ذلك الأهلي خد الدوري والكأس بعدها، والموسم ده الأهلي في وجود الخطيب، قام بإعارة مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وحسين السيد وصالح جمعة وغيرهم، وفشل في التجديد لعبد الله السعيد، ومع ذلك محدش سامع صوت أي نقد للمجلس الحالي".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وأحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التي ستقام غدا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الغندور عن خسارة الأهلي: «لو مجلس محمود طاهر كان زمانه اتروق» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق