تعادل إيجابي يحسم الشوط الأول المثير من لقاء الريال والبايرن

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنتهى الشوط الأول من المباراة المثيرة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

تقدم جوشوا كيميش، لاعب فريق بايرن ميونخ، الهدف الأول فى شباك مضيفه ريال مدريد، بالدقيقة 3 ، قبل أن يتعادل كريم بنزيما، لريال مدريد، فى شباك ضيفه البايرن، بالدقيقة 11 من زمن المواجهة النارية

و يتأهل الفائز من قمة الليلة إلى نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 26 مايو الجارى، فى العاصمة الأوكرانية كييف، مع الفائز من مواجهة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع روما الإيطالى، علما بأن الريدز حسم الذهاب لصالحه بنتيجة 5/2.

يذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، فى الأسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا"، انتهت بتفوق الفريق الملكى على نظيره البافارى بنتيجة 2 – 1.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعادل إيجابي يحسم الشوط الأول المثير من لقاء الريال والبايرن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق