سموحة يتجاوز دجلة ليواجه الأسيوطي بنصف نهائي كأس مصر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: علي الزيني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة إلى نصف نهائي كأس مصر بعد أن حقق فوزا ثمينا على نظيره فريق وادي دجلة، بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد السلام، ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي سلبيا، ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء، حسمها الفريق السكندري لصالحة، بثلاثة أهداف لهدف.

بدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من: مهدى سليمان، رجب بكار، عبدالله بكرى، ياسر إبراهيم، محمود معاذ، إسلام صالح، أحمد مانجا، أحمد حمص، حسام حسن، أوميد أوكري، محمد حمدي زكي.

وجاء تشكيل دجلة كالتالى: محمود رضا، محمد أنور، سيد سالم، أحمد سالم صافى، هادى رياض، بيبو، محمد حسن، أحمد سعيد، أحمد عيد عبدالملك، إبراهيما نداى، ريتشارد بورو.

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية بين الفريقين، وكان دجلة الأكثر خطورة على مرمى سموحة بعد أن أتيح للاعبين انفرادات، لكن نجح المهدى سليمان فى إنقاذ واحدة، وشتت رجب بكار كرة من على خط مرماه، في الدقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة لكن دون خطورة على المرمى، وسط محاولات من الفريقين للتسديد من خارج المرمى، وأتيحت لدجلة فرصة فى الدقيقة 86 بعد انفراد عمر السعيد بدجلة، لعبها رأسية بعيدا عن المرمى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

في الشوط الإضافي الأول كاد فريق سموحة أن يسجل الهدف الأول عن طريق أوميد أوكري، لكن تعاطف القائم مع الفريق الدجلاوي قبل أن يكملها السيد سالم إلى بر الأمان، لينتهي الشوط سلبيا.

ولم يحدث الشوط الثاني الإضافي أي جديد فظل الفريقان يتناقلان الكرة بينهما في وسط الملعب، لينتهي سلبيا أيضا، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، وحسمها الفريق السكندري بثلاثة أهداف لهدف، ويتأهل لنصف نهائي الكأس لمواجهة الأسيوطي سبورت، الذي صعد أمس الإثنين بعد الفوز على الأهلي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سموحة يتجاوز دجلة ليواجه الأسيوطي بنصف نهائي كأس مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق