مدرب سموحة مازحا: سأقود الفريق فى شوط واحد أمام الأسيوطى بالكأس والآخر لعلى ماهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

سخر ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة من مواجهة فريق الأسيوطى فى الدور قبل النهائى لكأس مصر ومواجهة على ماهر المدير الفنى الحالى للأسيوطى الذى سيتولى تدريب سموحة رسميا بعد انتهاء مسابقة كأس مصر، إذ قال ميمى: "سأقود سموحة فى شوط أمام الأسيوطى بينما يقود على ماهر الفريق السكندرى فى الشوط الثانى.

كان سموحة قد صعد لدور الأربعة لكأس مصر بعد الفوز على دجلة 3 / 1 بضربات الترجيح بينما تأهل الأسيوطى بعد الفوز على الأهلى.

أضاف ميمى عبد الرازق فى تصريحات تليفزيونية، الفوز على دجلة كان صعبا فهو فريق مميز وكان ندا قويا خلال اللقاء، مضيفا أن مواجهة الأسيوطى ستكون أصعب لأنه الفريق الفائز على الأهلى إلى جانب أن على ماهر يريد إثبات نفسه قبل تولى تدريب سموحة، ونرغب فى الفوز بالبطولة خاصة بعد خروج الأهلى.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب سموحة مازحا: سأقود الفريق فى شوط واحد أمام الأسيوطى بالكأس والآخر لعلى ماهر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق