نهائى دوري أبطال أوروبا بالأرقام بين ريال مدريد وليفربول.. إنفوجراف

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بلغ فريقا ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، و ليفربول الإنجليزي، نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  تشامبيونزليج ، والتي تستضيفها مدينة كييف الأوكرانية في 26 مايو الجاري.

وبلغ الفريق الملكي الإسباني هذا الدور للعام الثالث على التوالي مستفيدا من هفوات بايرن ميونيخ الألماني الدفاعية، إضافة لإهداره لفرص التسجيل، ليتعادل الفريقان بنتيجة 2-2 في إياب الدور نصف النهائي، ويفوز ريال مدريد بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

أما ليفربول فتأهل رغم خسارته أمام روما الإيطالي بنتيجة 2-4 في إياب نصف النهائي على ملعب "أولمبيكو" في العاصمة الإيطالية مساء الأربعاء.

وسجل أهداف ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 9 وجيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة 25، فيما سجل لروما جيمس ميلنر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وإدين دجيكو في الدقيقة 52، ورادجا ناينجولان في الدقيقتين 86 و94.

ونشر موقع "سكاى نيوز" إنفوجراف عن تاريخ مواجهات ريال مدريد وليفربول وكذلك مشوار كل فريق فى طريق الوصول إلى نهائى كييف، يقدمه "سوبر كورة " كالتالى : 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نهائى دوري أبطال أوروبا بالأرقام بين ريال مدريد وليفربول.. إنفوجراف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق