كوبر يُعلق على مفاوضات تجديد عقده وموعد إعلان القائمة النهائية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني عن ملف تجديد عقده، مشدداً على أن المفاوضات مستمرة ويأمل أن تنتهي خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه سيعلن عن القائمة النهائية للمنتخب المصري يوم 4 يونيو المقبل، مُشيراً إلى أنه اختار خوض ثلاث مباريات ودية مع 3 مدارس مختلفة ومتشابهة للمنتخبات التي تتواجد في مجموعة الفراعنة.

 

وشدد على أنه يفكر في المباريات الرسمية للمونديال، ويرى أن اختياراته للمباريات الودية جيدة، وأضاف أن هناك منتخبات أعلنت قوائمها النهائية ولكن فضل اختيار 29 لاعبا قبل إعلان القائمة النهائية.

 

وعقدت الشركة المنظمة لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكويتي مؤتمرا صحفيا اليوم، بحضور الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومحمود فايز محلل أداء المنتخب وعصام الحضري قائد الفراعنة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وراديكو افراميوفيتش المدير الفني للمنتخب الكويتي وفهد الأنصاري نجم المنتخب الكويتي.

 

ويلتقي الفراعنة مساء غداً الجمعة مع نظيره الكويتي على ملعب جابر الأحمد الدولي في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباريات كأس العالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوبر يُعلق على مفاوضات تجديد عقده وموعد إعلان القائمة النهائية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق