مدرب الكويت : أسعى لتقديم مستوى جيد في «الظهور الأخير»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه وراديكو افراميوفيتش، المدير الفني للمنتخب الكويتي التهنئة للمنتخب المصري بعد التأهل للمونديال، موضحا أنه يسعى لتقديم مباراة جيدة ومنافسة المنتخب المصري في اللقاء.

وأضاف أنه طالب اللاعبين ببذل أفصى جهد في المباراة أمام فريق قوي متأهل لكأس العالم مُشدداً على سعيه لتقديم عرض قوي في اللقاء وظهور المباراة بصورة تليق باسم المنتخبين.

وأوضح المدير الفني أنه يتمنى التوفيق لعصام الحضري في كأس العالم، مُشيراً إلى أن المباراة غدا هي الأخيرة له مع المنتخب الكويتي، خاصة وأنه اتفق مع الاتحاد الكويتي على الرحيل بعد المباراة.

وعقدت الشركة المنظمة لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكويتي مؤتمرا صحفيا اليوم، بحضور الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومحمود فايز محلل أداء المنتخب وعصام الحضري قائد الفراعنة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وراديكو افراميوفيتش المدير الفني للمنتخب الكويتي وفهد الأنصاري نجم المنتخب الكويتي.

ويلتقي الفراعنة مساء غداً الجمعة مع نظيره الكويتي على ملعب جابر الأحمد الدولي في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباريات كأس العالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب الكويت : أسعى لتقديم مستوى جيد في «الظهور الأخير» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق