لهيطة : بدأنا «مرحلة الجد» في الاستعداد لمونديال روسيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري أن الفراعنة بدأوا مرحلة الجد لمونديال روسيا، مُشيراً إلى أن المنتخب حضر بقوامه الأساسي لخوض لقاء الكويت. 

وشدد على أن المنتخب يحتاج الدعم الجماهير والدعم الإعلامي في الفترة المقبلة، وأضاف أن هناك تركيز وعمل جاد في الفترة الحالية استعدادا للمونديال.

وتحدث لهيطة عن صيام اللاعبين في المونديال، وأكد أن اللاعبين يتحدثون معا في هذا الأمر، وكل لاعب يرى ظروفه، وهناك برنامج غذائي للمنتخب في الفترة الحالية.

وعقدت الشركة المنظمة لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكويتي مؤتمرا صحفيا اليوم، بحضور الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومحمود فايز محلل أداء المنتخب وعصام الحضري قائد الفراعنة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وراديكو افراميوفيتش المدير الفني للمنتخب الكويتي وفهد الأنصاري نجم المنتخب الكويتي.

ويلتقي الفراعنة مساء غداً الجمعة مع نظيره الكويتي على ملعب جابر الأحمد الدولي في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباريات كأس العالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لهيطة : بدأنا «مرحلة الجد» في الاستعداد لمونديال روسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق