راموس.. تاريخ سيئ من تعمد إصابة المنافسين (تقرير)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

مثلما يمتلك الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، سجلا حافلا من البطولات والألقاب العالمية، فإنه يمتلك أيضا سجلا تاريخيا من تسببه فى تعرض مهاجمى المنافسين للإصابات الخطيرة على يديه.

واشتهر مدافع إسبانيا بعدة وقائع تظهر تعمده إصابات اللاعبين، كان فى مقدمتهم نجم برشلونة ميسى خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت ريال مدريد وبرشلونة في الدورى الاسبانى، والتي انتهت بفوز مثير لبرشلونة 3-2 .

وتعمد راموس خلال المباراة إلحاق الإصابة بميسى من خلال تدخل عنيف، سقط على إثره الأرجنتينى متأثرا بإصابته، وهو ما دفع حكم اللقاء لمنح راموس البطاقة الحمراء.

ولم ينج منه المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس الحالي وأتلتيكو مدريد السابق، فقد أصابه راموس فى وجهه وسالت الدماء منه موسم 2015، حيث قام بتوجيه ضربة بالكوع فى وجهه، لتسيل الدماء من أعلى حاجبه.

وتعرض ليفاندوفسكى لاعب بايرن ميونخ فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم لتدخل قوى من قبل راموس بهدف إصابته أيضا كما فعل مع محمد صلاح وميسي.

ولم يسلم زميله فى منتخب إسبانيا دييجو كوستا من تدخلات راموس العنيفة، خلال مباراة الديربى التى تجمع ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، حيث تعمد راموس أيضا إلحاق الضرر به.

انت الان تتصفح خبر بعنوان راموس.. تاريخ سيئ من تعمد إصابة المنافسين (تقرير) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق