استعدادت المونديال.. تعادل السنغال والمغرب أمام أوكرانيا ولوكسمبورج

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل المنتخب السنغالي سلبيا أمام لوكسمبورج وانتهى لقاء المغرب وأوكرانيا، بنفس النتيجة وذلك في اللقاءات الودية التى اقيمت اليوم في إطار استعدادات المنتخبات لكأس العالم روسيا 2018

مباراة السنغال ولوكسمبورج

عجز كلا المنتخبين عن هز الشباك، على مدار شوطي المباراة، خاصة الفريق السنغالي، الذي لم يترجم لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم، طوال التسعين دقيقة، إلى أهداف، ما يثير قلق جماهيرهم، قبل المونديال الروسي.

يذكر أن المنتخب السنغالي، الذي يشارك للمرة الثانية في تاريخه بالمونديال، سيلعب في المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة، برفقة كولومبيا وبولندا واليابان.

ويحلم منتخب السنغال بتكرار الإنجاز التاريخي، الذي حققه في مشاركته الوحيدة بكأس العالم، عندما تأهل لدور الثمانية عام 2002، في كوريا الجنوبية واليابان.

مباراة السنغال ولوكسمبورج
مباراة السنغال ولوكسمبورج

مباراة المغرب وأوكرانيا

التعادل السلبي، حسم مواجهة المغرب وأوكرانيا الودية، التي جمعتهما اليوم، في إطار استعدادات أسود الأطلس، لمونديال روسيا، الشهر المقبل.

وكان المنتخب المغربي هو الأخطر فى اغلب فترات المباراة وشكل العديد من الهجمات على مرمى أوكرانيا بينما اعتمد الأخير على الدفاع والهجمات المرتدة.

وأهدر حكيم زياش العديد من الفرص لصالح الفريق المغربى، كان من الممكن أن يخرج فائزا لو وفق فى تسجيل أحداهل.

ويقع المغرب في المجموعة الثانية التي تضم كلا من البرتغال وإسبانيا وإيران.

مباراة المغرب وأوكرانيا
مباراة المغرب وأوكرانيا

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان استعدادت المونديال.. تعادل السنغال والمغرب أمام أوكرانيا ولوكسمبورج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق