"الحكاية" تكشف.. الأهلى يضحى بـ"معلول" من أجل خليفة عبدالله السعيد

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تترقب إدارة النادى الأهلى وصول عروض سعودية للتعاقد مع الظهير الأيسر التونسى على معلول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووفقا لمصادر خاصة داخل القلعة الحمراء، فأن لجنة الكرة تريد التعاقد مع صانع لعب من خارج مصر، وتلقت بعض الترشيحات من جانب وكلاء لاعبين، فى ظل معاناة الفريق من غياب بديل عبدالله السعيد، الذى رحل رسميا لصفوف أهلى جدة السعودى.

 

وترى لجنة الكرة بالأهلى، أن ناصر ماهر وأحمد حمدى عناصر مميزة، لكن تنقصها الخبرات، وتحتاج لبعض الوقت من أجل الظهور بشكل مميز مع الفريق الأول، لذلك فأنها تبحث عن صانع لعب أجنبي بمواصفات معينة.

 

وأضافت المصادر، بأن لجنة الكرة بالأهلى تعلم برغبة معلول فى الخروج من الفريق، بالإضافة إلى غيابه الطويل عن الملاعب فى الموسم الجارى، بسبب الإصابات المختلفة التى عانى منها بسبب مشاركاته مع منتخب تونس.

 

وأوضحت ذات المصادر، أن معلول سيكون بمقدوره الرحيل فى حالة الوصول لعرض لن يقل عن 2.5 مليون دولار، وهناك بالفعل أندية سعودية ترغب فى التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفى، لكن اللاعب ينتظر مشاركته مع منتخب نسور قرطاج فى المونديال.

 

وكان الأهلى قد تعاقد مع التونسى معلول قبل موسمين من صفوف الصفاقسى التونسى مقابل 700 ألف دولار.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الحكاية" تكشف.. الأهلى يضحى بـ"معلول" من أجل خليفة عبدالله السعيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق