عواد: نرفض نغمة التمثيل المشرف في المونديال

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب محمد عواد، حارس مرمى منتخب مصر، ونادى الإسماعيلى، عن سعادته بوجوده بمعسكر الفراعنة استعدادًا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، والمحدد لها الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبل.

وأضاف عواد، فى تصريحات لبرنامج "18/90"، الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، على الراديو 9090: "أتوجه بالشكر للثنائى سعفان الصغير مدرب الحراس فى الإسماعيلى، وأحمد ناجي، مدرب المنتخب الوطنى، وأدين لهما بالفضل لتواجدى بمعكسر الفراعنة الحالى قبل كأس العالم".

وعن المقارنة بين جيل التسعينيات ونظيره الحالى من اللاعبين، قبل المشاركة فى المونديال: "لم أشاهد جيل التسعينيات، ولكن الجيل الحالى يشرف مصر، خصوصا بتواجد لاعب عالمى مثل محمد صلاح ضمن الجيل الحالى".

واختتم محمد عواد: "قادرون على عبور دور المجموعات فى كأس العالم، ونرفض نغمة التمثيل المشرف، خصوصا فى ظل وجود مجموعة كبيرة من المحترفين".
 
وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الكولومبي، بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بين المنتخبين أمس الجمعة على ملعب أتليتي أزوري في إيطاليا ضمن استعدادات الفراعنة لمونديال روسيا الذي من المنتظر أن ينطلق خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادم.
 
قدم منتخب مصر عرضاً متواضعاً وكالعادة وضح تأثر المنتخب بغياب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف في ليفربول الإنجليزي بسبب إصابته في الكتف، خاصة أن أغلب اللاعبين وعلى رأسهم المحترفان محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى عبد الله السعيد ظهروا في حالة متواضعة للغاية.
 
هذا وتستعد بعثة المنتخب الفراعنة للتوجه إلى عاصمة بلجيكا، بروكسيل الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة المنتخب البلجيكي في المباراة الودية الأخيرة قبل خوض منافسات كأس العالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عواد: نرفض نغمة التمثيل المشرف في المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق