المتحدث الرسمى للأهلى يبرز دور محمود الخطيب فى عقد الرعاية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نشر شريف فؤاد، المتحدث الرسمى باسم النادى الأهلى، "بوست" على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أكد فيها أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء كان له دور بارز فى العرض الكبير الذى حققه الأهلى من وراء عقد رعاية البث الفضائى، الذى حصلت عليه شركة بريزنتيشن مقابل 400 مليون جنيه لمدة 4 مواسم.

 

وأشار فؤاد إلى أن الخطيب كان حريصا على متابعة أعمال لجنة البث، وبمجرد أن أخبره رئيس اللجنة خالد الدرندلى أمين صندوق النادى بالمبلغ الذى وضعته الشركة فى البداية رفض، وعقد جلسة معهم ونجح فى تحقيق مكاسب عديدة يأتى على رأسها رفع عقد الرعاية إلى 400 مليون جنيه، وهو ما يحقق نجاحا لمجلس إدارة الأهلى.

 

وواصل فؤاد حديثه بأن بيبو لعب نفس الدور بخصوص حقوق الرعاية مع شركة صلة بعد اجتماعات ومفاوضات استمرت حتى الفجر، وتناولنا السحور جميعا بمقر النادى.

 


 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان المتحدث الرسمى للأهلى يبرز دور محمود الخطيب فى عقد الرعاية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق