ألمانيا تعانى من سكرات الهزائم فى حملة الدفاع عن لقب كأس العالم.. فيديو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل المنتخب الألماني بطل العالم 2014 في تحقيق الفوز خلال أي مباراة من المباريات التحضيرية لمونديال روسيا 2018، حيث خاض الماكينات 5 لقاءات حتى الان ولم يذق طعم الفوز فيها، وكان أخرها السبت أمام النمسا.

وتعرض منتخب المانشافت لهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه النمسا، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، ويتبقى له لقاء وحيد قبل المونديال أمام السعودية، يوم 8 يونيو الجاري.

وانتقد لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا أداء لاعبيه بعد المباراة النمسا قائلاً، " إن لعبنا في كأس العالم بهذا الشكل الذي لعبنا به اليوم فإن آمالنا وفرصنا في البطولة ليست بالكبيرة".

وكانت أول مباريات ألمانيا أمام مضيفه إنجلترا، التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" في نوفمبر 2017، واكتفى المنتخبان بالتعادل السلبي في نتيجة المباراة.

وفي المباراة الثانية أفلت منتخب ألمانيا من الهزيمة امام نظيره فرنسا، حيث نجح الماكينات في خطف هدف التعادل خلال أخر دقائق اللقاء الذي أقيم على ملعب "إينرجي ستاديوم" يوم 14 نوفمبر 2017، وانتهى 2 - 2.

وتعادل ألمانيا مع منتخب أسبانيا بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي أقيمت في مدينة دوسلدورف الألمانية بشهر مارس الماضي، سجل لأسبانيا رودريجو، مهاجم فالنسيا، ولألمانيا مولر مهاجم بايرن ميونخ.

وتعرض منتخب ألمانيا لخسارة بهدف نظيف أمام البرازيل، في المباراة الودية التي أقيمت بالملعب الأولمبي في برلين بشهر مارس الماضي، سجل حينها لمنتخب السامبا جابريل خيسوس، لاعب مانشستر سيتي.

وخسر منتخب الماكينات أمام النمسا بهدفين مقابل هدف، ويتبقى له اختبار وحيد قبل انطلاق منافسات كأس العالم، أمام منتخب السعودية يوم الجمعة القادم.

يقع منتخب الماكينات في المجموعة السادسة بنهائيات المونديال رفقة المكسيك، السويد وكوريا الجنوبية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ألمانيا تعانى من سكرات الهزائم فى حملة الدفاع عن لقب كأس العالم.. فيديو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق