أيسلندا تخسر أمام النرويج وديا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فشل المنتخب الأيسلندي الأول لكرة القدم في الحفاظ على تقدمه وخسر امام ضيفه النرويجي 2 / 3 خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات الدولية المقبلة.

وتقدم منتخب النرويج بهدف سجله بيورن مارس جونسون في الدقيقة 15 وتعادل ألفريد فينبوجاسون للمنتخب الأيسلندي في الدقيقة 30 قبل أن يسجل جيلفي سيجوردسون الهدف الثاني للمنتخب الأيسلندي في الدقيقة 70 إلا أن جوشوا كينج سجل هدف التعادل للمنتخب النرويجي في الدقيقة 80 قبل أن يسجل ألكسندر سورلوت هدف الفوز للمنتخب النرويجي في الدقيقة 85.

ويلعب المنتخب الأيسلندي مباراة ودية أمام المنتخب الغاني يوم الخميس المقبل قبل أن يتوجه إلى روسيا لخوض غمار نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

ويلعب المنتخب الأيسلندي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات الأرجنتين ونيجيريا وكرواتيا.

فيما يلعب المنتخب النرويجي مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب بنما يوم الأربعاء المقبل، علما بانه فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أيسلندا تخسر أمام النرويج وديا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق