مجموعة مصر..مدافع روسيا يطمئن الجماهير قبل المونديال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض إيجور سمولنيكوف، مدافع منتخب روسيا، الانتقادات الموجهة إلى اللاعبين بعد الهزيمة أمام النمسا بهدف دون مقابل فى المباراة الودية التى جمعتهما مؤخراً ضمن استعدادات "الدب الروسى" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الحالى.

وقال سمولنيكوف فى تصريحات لوسائل الاعلام الروسية، "يجب على الجماهير أن تظهر الدعم والمساندة لنا قبل إنطلاق المونديال، ليس من العدل الحكم على أداء اللاعبين فى مباراة النمسا، نمتلك القدرات التى تؤهلنا لتقديم مستويات مميزة فى مباريات كأس العالم، وسنسعى جاهدين لتحقيق الفوز على منافسينا".

وتسيطر حالة من القلق الشديد على الجماهير الروسية، فى ظل النتائج السلبية للمنتخب الروسى فى المباريات الودية التى يخوضها ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تنطلق يوم 14 يونيو فى روسيا.

وخسر منتخب روسيا أمام النمسا بهدف دون مقابل فى المباراة الودية التى جمعتهما أمس الأربعاء، وهى الهزيمة الثالثة على التوالى لمنتخب "الدب الروسى" فى سلسلة المباريات الودية التى خاضها منذ الإعلان عن قرعة المونديال التى أوقعته فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وأوروجواى والسعودية.

وخسر منتخب روسيا أمام البرازيل بثلاثية نظيفة يوم 23 مارس الماضى، قبل أن يخسر أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما يوم 27 من الشهر ذاته، قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالى أمام منتخب النمسا الذى فشل فى الصعود لبطولة كأس العالم.

الهزيمة أمام النمسا دقت ناقوس الخطر فى معسكر المنتخب الروسى الذى فشل فى تحقيق أى فوز منذ بداية عام 2018، كما لم ينجح المنتخب الروسى أيضاً فى تحقيق أى فوز بلقاء ودى منذ الانتصار على منتخب كوريا الجنوبية فى أكتوبر الماضى بنتيجة 4-2، ومن وقتها خاض 6 مباريات خسر 4 وتعادل فى مباراتين، وسط حالة من القلق تسيطر على الجماهير من فشل منتخب بلادها فى تخطى الدور الأول من منافسات البطولة.

وتخشى الجماهير الروسية تكرار سيناريو منتخب جنوب أفريقيا الذى ودع بطولة كأس العالم التى أقيمت عام 2010 على ملعبه من الدور الأول، بعدما اكتفى باحتلال المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف منتخبى أوروجواى والمكسيك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مجموعة مصر..مدافع روسيا يطمئن الجماهير قبل المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق