رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن اتمام التعاقد رسميًا مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، ليكون أولي الصفقات الرسمية للفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وحضر اللاعب إلى النادي للتوقيع على عقود النهائية لانتقاله إلى القلعة البيضاء في حضور رئيس النادي، وأحمد جلال ابراهيم نائب الرئيس، وهاني زاده، واسماعيل يوسف، عضوا مجلس الإدارة وأحمد مرتضى منصور.

 

وأكد رئيس الزمالك ، بأنه اتفق مع إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن لصفوف القلعة البيضاء،قائلًا:  «اللاعب قام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك من شهر أغسطس الماضي، لكن نظرا لاحترامنًا لمجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر حتى يتم الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء جميع التفاصيل» .

 

وأضاف مرتضى منصور: «إبراهيم حسن لاعب مميز للغاية وصفقة سوبر وإضافة للفريق خلال الموسم الجديد، والفريق كان في حاجة ماسة للتعاقد معه، لأنه من أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري العام ، ووجوده مكسب كبير ».

انت الان تتصفح خبر بعنوان رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق