صفقة انتقال إبراهيم حسن إلي الزمالك مهددة بالفشل

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي أن صفقة انتقاله إلي صفوف الزمالك لم تنته بعد ويوجد هناك مشكلة خاصة في إجراءات إتمام الصفقة.

وقال إبراهيم حسن في تصريح خاص مقتضب أن هناك مشكلة في إتمام الصفقة وأن إجراءات انتقاله للزمالك لم ينته بعد، وهو ما يهدد إتمام الصفقة .

جاء ذلك علي الرغم من قدومه إلي نادي الزمالك والظهور في مقطع فيديو مع مرتضي منصور رئيس النادي لتقديمه للجماهير ، ويخرج تصريحات يبدي فيها سعادته بالانتقال للقلعة البيضاء.

كان محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل قد أكد أن العقد الذى وقعه إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى مع نادى الزمالك باطل وغير قانونى ، مشيرا أن العقد المبرم بين نادى نجوم المستقبل و الإسماعيلى ينص علي أنه حال حصول الأخير على خدمات إبراهيم حسن يمنح نجوم المستقبل الحق فى تسويق اللاعب ولا يمكن انتقاله لأى نادى آخر دون موافقة نجوم المستقبل وهو ما لم يحدث وبالتالى يعد انتقاله لنادى الزمالك باطل .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صفقة انتقال إبراهيم حسن إلي الزمالك مهددة بالفشل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق