الاتحاد التونسي يعلن بقاء بن قردان في دوري المحترفين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأحد عقوبات بحق فريقي اتحاد بن قردان وقوافل قفصة في أعقاب أعمال العنف التي شابت المباراة الفاصلة بينهما ، مع منح نقاط الفوز لبن قردان وبالتالي يبقى الفريق في دوري المحترفين.

 

وقرر الاتحاد ، عقب اجتماع استمر حتى ساعة متأخرة من مساء السبت ، اعتبار بن قردان فائزا في المباراة بنتيجة 2 / صفر ومعاقبة لاعبي قفصة الأساسيين بالإيقاف لمباراتين بسبب مغادرة الملعب قبل نهاية المباراة.

 

كما فرض غرامة مالية قيمتها ألف دينار تونسي على مدرب قفصة ومساعديه ومنعهم من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ستة أشهر ، والإيقاف أربع مباريات على هيثم المحمدي رئيس النادي ، والإيقاف لمدة عامين على سالم المحمدي نائب رئيس النادي مع تغريمه 15 ألف دينار.

 

وعوقب أيمن شندول نائب رئيس بن قردان ، بالإيقاف خمس مباريات مع غرامة مالية بألف دينار.

 

وأنهى فريق اتحاد بن قردان الموسم في المركز الثاني عشر بدوري المحترفين بينما احتل قوافل قفصة المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية ، ليلتقي الفريقان في ملحق فاصل لحسم الصعود إلى دوري المحترفين ، وقد أقيم على ملعب استاد رادس بالعاصمة تونس في 18 مايو الماضي.

 

وشهدت المواجهة حالة من التوتر وأعمال العنف بين مسؤولي الفريقين ، ثم اضطر الحكم لوقف المباراة عند الدقيقة 63 بعد انسحاب لاعبي قفصة احتجاجا على أداء التحكيم ، وذلك عندما كان الفريقان متعادلين 1 / 1 .

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاتحاد التونسي يعلن بقاء بن قردان في دوري المحترفين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق