ساوثجيت يكشف عن سبب عدم معاقبته لسترلينج

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، جاهزيته لحماية لاعبيه خلال فترة الاستعدادات الأخيرة للمنتخب الإنجليزي قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا، التي ستنطلق في 14 يونيو الجاري.

وفاجأ ساوثجيت الجميع بعدما قرر الدفع برحيم ستيرلينج في التشكيل الأساسي لفريقه خلال فوز المنتخب الإنجليزي 2 / 1 على نظيره النيجيري أمس السبت، ضمن استعدادات المنتخبين للمونديال.

وكان البعض يتوقع استبعاد ساوثجيت لنجمه ستيرلينج من التشكيل الأساسي للمباراة، كعقاب له على وصوله المتأخر لمعسكر المنتخب الإنجليزي الشهر الماضي.

لكن بعد أن واجه ستيرلينج انتقادًا لاذعًا من وسائل الإعلام بسبب قيامه برسم وشم على شكل بندقية على ربلة ساقه، قرر ساوثجيت الوقوف علنا خلف لاعبه.

وصرح ساوث جيت عقب المباراة التي جرت على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن: "كنت اتخذت قرارًا بالدفع به خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة".

واستدرك مدرب منتخب انجلترا قائلا: "لكنني في الواقع عدلت عن هذا القرار، بعد أن بدأ يتعرض للنقد الشديد من جميع الاتجاهات".

وواصل ساوثجيت: "لم أكن أريد الحصول على ردة فعل، لأن أهم شيء بالنسبة لي في الأسابيع الستة القادمة هو حماية اللاعبين".

وقال ستيرلينج، الذي تم استبداله في الدقيقة 73 بالمهاجم الشاب ماركوس راشفورد، إنه كان يدرك أن لديه أمر ما يريد أن يثبته لمدربه عقب تأخره.

وتحدث اللاعب الانجليزي عن ساوث جيت قائلا: "إنه يتسم بالأمانة، يبلغك بأدق الأمور التي تدور في ذهنه".

وأضاف: "إذا كان اتخذ قرارا باستبعادي، فلم يكن لدي أي شكوى".

وتابع: "كان مقررا أن نجتمع في الحادية عشر مساء، لكن رحلة الطيران تأجلت، وتأخرت قليلا في الوصول صباحا".

وواصل ستيرلينج: "أعرف تماما أين يمكنني الحصول على ثقته، ينبغي علي أن أخرج وأظهر له ما يمكنني فعله بالضبط".

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره الكوستاريكي، يوم الخميس المقبل، في البروفة الأخيرة للفريق قبل السفر إلى روسيا، حيث يستهل مبارياته في المونديال بمواجهة منتخب تونس يوم 16 يونيو الجاري.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ساوثجيت يكشف عن سبب عدم معاقبته لسترلينج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق