حارس شخصى يرافق رونالدو خلال مونديال روسيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتخذ النجم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإحتياطات الأمنية اللازمة، وذلك خلال تواجده فى روسيا، بصحبة منتخب بلاده البرتغال للمشاركة فى نهائيات كأس العالم.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن رونالدو قام  باستئجار أحد الحراس الشخصيين يدعى نونو ماريكوس، وذلك حراسته خلال تواجده فى روسيا لاحقا الشهر الجارى ، واصفة إياه "ذو الرأس المنحني .. العمل اليومي المعتاد له هو تحدي الثيران نصف طن مع يديه العارية".

وأضافت الصحيفة أنه تمت الاستعانة بماريكوس، الذى هو يعمل بصفة يومية فى مجال مصارعة الثيران، وكان يرافق الدون البرتغالى خلال تواجده مؤخرا فى العاصمة الأوكراينة كييف، خلال خوض الريال لنهائى دورى أبطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزى، واتفق معه على أداء المهمة خلال نهائيات كأس العالم فى روسيا.

وجاء اختيار رونالدو لحارسه ، وفقا للرواية التالية :"  الدون يشاهد الكثير من مصارعة الثيران، ولقد اختار نونو، حيث يعتقد إنه أحد أصعب الرجال الذين شاهدهم على الإطلاق، إنه يعلم أن الناس لن يعبثوا معه إذا كان لديه شخص مثله بجانبه، كان نونو تقريبًا معه ساعة بساعة في كييف، وسيكون معه في كأس العالم".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو اتخذ هذه الخطوة، بعد تهديديات تنظيم داعش الإرهابى بالقيام بأعمال إرهابية خلال إقامة المونديال.


نونو ماريكوس

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حارس شخصى يرافق رونالدو خلال مونديال روسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق