الزمالك يفاوض لاعب "مفاجأة" .. وكريم حافظ مرشح لدعم الدفاع

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات لضم محمد سيد مخلوف، صانع ألعاب فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أن اللاعب من مواليد 98، وتابعه مسئولو النادى الأبيض فى الفترة الماضية.

 

وكشف مصدر مطلع بالزمالك، عن أن هشام حنفى نجم الأهلى السابق قد رشح اللاعب للانتقال إلى القلعة الحمراء، لذلك يسعى مسئولو النادى الأبيض لحسم الصفقة خلال الفترة الجارية لقطع الطريق حول أية مفاوضات من نادٍ آخر لضم اللاعب.

 

ويشبه لاعبو فاركو، مخلوف، بطارق حامد لاعب وسط الزمالك نظرًا لمعدلات الجرى التى يقدمها اللاعب خلال المباريات والمجهود الذى يبذله فى الملعب وكان اللاعب قد تم إعارته من قبل فاركو للنصر للتعدين قبل أن يستعيده ناديه مجددًا بعد نهاية الإعارة.

 

فيما تلقى مسئولو الزمالك من خلال أحد وكلاء اللاعبين، ترشيحاً بضم كريم حافظ ظهير أيسر المنتخب الوطنى، خاصة إن النادى الأبيض يبحث عن ظهير أيسر لتدعيم تلك الجبهة فى الموسم الجديد.

 

ونقل أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، الترشيح للمجلس والجهاز الفنى، لحسم مدى إمكانية ضمه من عدمه، إلا إن المؤشرات حاليا داخل القلعة البيضاء تؤكد أن الزمالك فى طريقه للتفاوض حول ضم بهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى.

 

كان الزمالك قد أعلن عن إتمام الاتفاق مع الإسماعيلى حول ضم إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش، فى أولى صفقات الأبيض للموسم الجديد، ووقع اللاعب على وقع على عقود الانضمام لنادى الزمالك بشكل رسمى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الزمالك يفاوض لاعب "مفاجأة" .. وكريم حافظ مرشح لدعم الدفاع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق