أيمن أشرف يُجبر الأهلى على التعاقد مع ظهير أيسر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استقرت لجنة الكرة بالأهلى على التعاقد مع مساك ثان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية لتدعيم الدفاع الأحمر، ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن هناك تفكير فى الاعتماد على أيمن أشرف فى مركزه الأساسى الظهير الأيسر فى الموسم المقبل ،خاصة بعد اقتراب رحيل التونسى على معلول الظهير الأساسى للدورى الإنجليزي بعد انتهاء فعاليات كأس العالم بروسيا.

واعتمد حسام البدرى على أيمن أشرف فى مركز المساك بالموسم الماضى ،لمواجهة الإصابات التى ضربت عناصر الدفاع ليتألق اللاعب بشكل كبير وينضم لقائمة المنتخب الوطنى المشارك فى نهائيات كأس العالم بروسيا.

ويعد رامى صبري مدافع انبي هو الأقرب للانتقال للأهلى بعد فشل التعاقد مع عبد الله بكري مدافع سموحة والذى انتقل للباطن السعودى.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أيمن أشرف يُجبر الأهلى على التعاقد مع ظهير أيسر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق