كوبر يرفض الانتقادات بعد أداء المنتخب في الوديات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض الأرجنتيني هيكتور المدير الفني للمنتخب الوطني، الانتقادات الجماهيرية التي توجه له خلال الفترة الأخيرة بسبب طريقة وأداء المنتخب، وما يردد البعض بأن المنتخب يحتاج للهجوم وتقديم كرة أفضل.

وأكد كوبر في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه يتعامل مع الأمور بشكل واقعي، والوقت صعب للغاية بتغيير أسلوب وخطة لعب قبل أيام قليلة من المونديال، وسنعتمد على خطتنا المعتادة في كأس العالم مع محاولة تغيير الأمور في المستقبل.

وعن مستقبله مع المنتخب، أكد كوبر أنه لا يفكر في مسألة التجديد حاليا ويحلم بتقديم أداء قوي في كأس العالم، ثم تحديد الأمور مع مسئولي اتحاد الكرة مداعبا الحاضرين "هعمل استفتاء شعبي بين الجماهير المصرية على بقائي أو رحيلي".

واختتم كوبر، بأن المنتخب يسير بشكل جيد في استعداده للمونديال ونفذ كل ما كان يخطط له من خلال معسكر إيطاليا، مؤكدا أنه في الأيام الأخيرة يتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد، وابتعاد الإصابات عن لاعبيه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوبر يرفض الانتقادات بعد أداء المنتخب في الوديات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق