كوتينيو يشعر بالإحباط بعد التعادل مع سويسرا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 أعرب صانع الألعاب البرازيلي، فيليب كوتينيو، عن خيبة أمله، عقب تعادل منتخب بلاده 1 / 1 مع سويسرا اليوم الأحد في بداية مشوار المنتخب الملقب بـ(راقصو السامبا) في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وقال كوتينيو، الذي بادر بالتسجيل لمنتخب البرازيل في الدقيقة 20، عقب المباراة "هذا هو المونديال. نعلم أن المباريات الافتتاحية من الممكن أن تتسم بالصعوبة".

أضاف اللاعب البرازيلي "لم نتمكن من الفوز، بالطبع كنا نريد الفوز، لكن أمامنا مباراتين قادمتين، ويتعين علينا الاستعداد لهما".

تحدث كوتينيو عن الهدف الذي سجله قائلا "بطبيعة الحال إنها تجربة خاصة بالنسبة لي. ولكن ما يهمنا في المقام الأول هو الفوز، هذا كل ما نسعى إليه".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تخفق خلالها البرازيل في الفوز بمباراتها الافتتاحية في كأس العالم منذ نسخة البطولة عام 1978 بالأرجنتين، حينما تعادلت مع السويد بهدف لمثله.

بهذه النتيجة، حصل منتخب البرازيل على أول نقطة له في المجموعة، ليتقاسم المركز الثاني مع نظيره السويسري، بفارق نقطتين خلف منتخب صربيا (المتصدر)، الذي حقق فوزا صعبا 1 / صفر على منتخب كوستاريكا (متذيل الترتيب) في وقت سابق اليوم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوتينيو يشعر بالإحباط بعد التعادل مع سويسرا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق