تفاصيل تدريبات الزمالك اليوم

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتظم لاعبو الزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفنى للفريق، اليوم الإثنين، في التدريبات الجماعية والمقامة حالياً على ملعب النادي، جاء ذلك عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب إجازة العيد والتي امتدت لثلاثة ايام بداية من يوم الجمعة الماضى.

يقود تدريبات الزمالك كلا من خالد جلال وجهازه المعاون نبيل محمود المدرب العام وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد وعقد خالد جلال جلسة مع اللاعبين تحدث فيها عن ضرورة التركيز فى فترة الإعداد من أجل الاستعداد الجيد للموسم الجديد.

كما بدأ اليوناني لوكاس زينيو مدرب الأحمال الجديد بنادي الزمالك مهام عمله رسميا خلال مران اليوم وقاد لوكاس عمليات الإحماء في بداية المران فيما انتظم أحمد كابوريا لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية، جاء ذلك عقب نهاية إعارته للاتحاد السكندرى بنهاية الموسم الماضى بعد تعثر صفقة تمديد إعارته.

بينما انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب إصابته في الفم كما انتظم بتدريبات الزمالك اليوم أيضا عمر صلاح وأحمد فتوح ثنائي الشباب واللذان تغيبا الفترة الماضية بسبب مشاركتهما مع المنتخب الأولمبى.

كما تواجد محمد أشرف روقة وأحمد رفعت لاعبا الزمالك في التدريبات وذلك عقب تغيبهما عن آخر مران قبل إجازه العيد كما شهد المران اليوم تواجد أحمد كماتشو ويوسف أحمد وأحمد عادل ميسي لاعبي فريق شباب النادي 97  ومحمد شريف حارس المرمي مواليد 2000.

وشهد المران أيضا انتظام الكونغولي كاسونجو بعد عودته من بلاده، بينما حصل محمود عبدالعاطي دونجا وأيمن حفني علي إذن من الجهاز الفني بالغياب، وفي السياق نفسه، حصل محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك على إذن من  الجهاز الفني بعدم المشاركة في التدريبات والانتظام بداية من المعسكر المغلق المقرر له يوم الخميس القادم فى مدينة 6 أكتوبر، بسبب معاناته من الارهاق بسبب انضمامه للمنتخب الوطني الأول قبل كأس العالم بروسيا حيث تم استبعاده من القائمة النهائية المشاركة فى المونديال.

بينما من المقرر أن يصل النيجيرى معروف يوسف إلى القاهرة قادما من بلاده مساء اليوم الإثنين، على أن ينتظم فى التدريبات غدا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل تدريبات الزمالك اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق