مصر لا تخسر الجولة الثانية فى المحافل العالمية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يخوض منتخب مصر ثانى لقاءاته بمنافسات كأس العالم أمام روسيا.

المنتخب المصرى شارك فى 4 محافل كروية عالمية قبل مشاركته فى نسخة 2018 بروسيا، بواقع مشاركتين بمونديال 1934 و1990 ومثلهما بكأس العالم للقارات 1999 و2009.

ولم يخض منتخب مصر الجولة الثانية فى كأس العالم 1934 بإيطاليا، حيث كان نظام المسابقة يقضى بخروج المغلوب وليس من خلال مرحلة مجموعات ودورى من دور واحد.

لقاء الجولة الثانية لكأس العالم 1990 بإيطاليا حقق منتخب مصر تعادلاً سلبياً أمام نظيره الأيرلندى بدون أهداف.

وفى كأس العالم للقارات نسخة 1999 بالمكسيك، يخوض منتخب مصر لقاء الجولة الثانية أمام البلد المنظم منتخب المكسيك وينتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما، حيث عاد الفراعنة من بعيد وحولوا تأخرهم بهدفين لتعادل عادل عن طريق أحمد حسن وسمير كمونة، حيث كان الراحل محمود الجوهرى أيضاً هو من يقود منتخبنا القومى من خارج الخطوط.

انتصار للتاريخ يحققه المصريون فى لقاء الجولة الثانية بمحفل كروى عالمى جديد هو كأس العالم للقارات نسخة 2009، على حساب بطل العالم المنتخب الإيطالى بهدف نظيف سجله محمد حمص بضربة رأسية شهيرة، فى لقاء بطولى لأبناء حسن شحاتة، المدير الفنى للفراعنة آنذاك.

ترى.. هل سيكرر الفراعنة مسلسل اللا خسارة فى المحافل الكروية العالمية بتحقيق نتيجة إيجابية على حساب المنتخب الروسى؟!.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصر لا تخسر الجولة الثانية فى المحافل العالمية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق