مرتضى منصور : كوبر مدرب فاشل ولا يصلح للعمل في التدريب

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ، مدرب فاشل ولا يصلح للعمل في التدريب ، واستمراره كان بمثابة كارثة ، وأضاع هيبة الكره المصرية .

 

وأشار رئيس الزمالك ، أن اختيارات هيكتور كوبر نصفها مجاملة للنادي المنافس والنصف الاخر كيد نساء في الزمالك ، وأغلب الاختيارات اتسمت بالعشوائية .

 

وأضاف رئيس الزمالك ، أن الجهاز الفني للمنتخب ظلم عدد كبير من اللاعبين أمثال محمود عبد العزيز ، محمود علاء ، وأحمد مدبولي ، ومحمد عنتر ، ومحمود عبد الرحيم ” جنش ” ، وحسين الشحات ، وليد سليمان ، مؤمن زكريا ، أحمد جمعه ، محمد حمدي ، ومحمد عواد وغيرهم من اللاعبين الذين كانوا يستحقوا التواجد في المونديال ، بدلا من لاعبين محترفين لا يشاركون مع أنديتهم .

 

وأشار مرتضى منصور ، الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، أضاع أحلام ملايين المصريين وفشل في التأهل من مجموعه هي الاضعف في مونديال روسيا ، مشيرا بانه يجب محاكمة الجهاز الفني على هذا الاخفاق المدوي .

 

وأكد رئيس الزمالك ، ان تواجد الفنانين والاعلاميين لتشجيع المنتخب في روسيا ، ليس سبب الاخفاق ، بل يتحمله الجهاز الفني بمفرده في ظل سياسية العناد والمجاملات .

 

وأشار مرتضى منصور ، بأن محمد صلاح نجم الكرة المصرية تحمل فوق طاقته ، وبذل مجهودا مضاعفا لقيادة المنتخب رغم عدم اكتمال شفائه من الاصابة

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور : كوبر مدرب فاشل ولا يصلح للعمل في التدريب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق