"الحكاية" تكشف.. هل يكتب عصام الحضرى نهايته فى مباراة مصر والسعودية؟

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى ومنتخب مصر الأول، للمشاركة فى لقاء الفراعنة أمام السعودية والذي سيقام فى الرابعة عصر الاثنين القادم، فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم.

 

ويتمنى الحضرى أن يحطم الرقم القياسي، بأن يكون هو اللاعب الأكبر الذي يشارك فى بطولات كأس العالم، حيث سيكون الحارس هو أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في نهائيات المسابقة على مدار تاريخها، محطمًا الرقم المسجل باسم الحارس الكولومبي فريد موندراجون في 2014 بسن (43 عامًا).

 

مصدر بمنتخب مصر، كشف أن هناك نية للدفع بالحضرى أمام السعودية، لكن هناك تخوفات من تراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة، خاصة أن لقاء الفراعنة سيكون محط أنظار الكثيرين، من أجل تحقيق أول فوز للمصريين فى المحفل العالمى.

 

وخاض عصام الحضري أول مباراة دولية له في سن 21 عامًا، ليلعب منذ عام 1996 حتى الآن 151 مباراة مع منتخب مصر، ويتُوج بلقب كأس الأمم أربع مرات، أعوام 1998، و2006، و2008، و2010.

 

وقبل البطولة، دخل الحضرى فى أزمة مع مسئولي اتحاد كرة القدم بسبب الإعلانات بالإضافة لقيامه مؤخرا بتصوير لقطات فيديو من داخل غرف الفندق الذي يقيم فيه منتخب مصر، وإرسالها إلى أحد القنوات الفضائية والتي ليس لها حقوق كواليس المنتخب، الأمر الذى أغضب هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم.

 

الأزمة الأخرى التي يحاول اتحاد الكرة التكتم عليها وحاول نفيها إيهاب لهيطة مدير المنتخب، لكنها تسربت أيضا للإعلام، هي اعتراض الحضرى على مشاركة محمد الشناوى أمام أوروجواى مطالبا بالحصول على فرصته.

 

وتوجه الحضري إلى الجهاز الفني للمنتخب وقال لهم "المشاركة لازم تمشي بالدور، الشناوي لعب مباراة، أنا ألعب أمام روسيا وشريف إكرامي أمام السعودية"، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني للمنتخب بشكل كبير واعتبروه تجاوزا من جانب اللاعب وأرادوا استبعاده بشكل نهائي من المعسكر قبل اللقاء لكن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد تدخل ونجح في حل الأمر بشكل مؤقت للحفاظ على تركيز اللاعبين وحتى لا يتأثروا بشكل سلبي.

 

ذكريات مصر "السيئة" أمام السعودية فى كأس القارات 98، عندما خسرت بخمسة أهداف مقابل هدف، وكان الحضرى هو حارسا للمرمى وقتها، لازالت فى أذهان عشاق الكرة المصرية، ويرون الأمر صعب التكرار، لكنهم يخشون من خسارة جديدة، خصوصا أن السد العالي تراجع مستواه، وكثرت أخطائه فى المباريات خلال الدوري السعودي، وباتت نقاط ضعفه محفوظة بالنسبة لأبناء المملكة عن ظهر قلب.

 

المؤكد، أن الحضرى قد يعلن اعتزاله دوليا ويختتم مسيرته بشكل رسمي مع المنتخب الوطني بعد مشاركة الفراعنة فى المونديال، حيث ستكون تلك المباراة بمثابة "كلمة النهاية" فى المشوار الدولي لحارس تاريخي، بدأ مسيرته الدولية منذ أكثر من 22 عامًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الحكاية" تكشف.. هل يكتب عصام الحضرى نهايته فى مباراة مصر والسعودية؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق