الفيفا فى بيان رسمي: حكم لقاء البرتغال والمغرب لم يطلب قميص رونالدو

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخميس، بيانا نفى فيه تماما أن يكون الحكم الأمريكي مارك جيجر، الذي أدار مواجهة البرتغال والمغرب (1-0)، قد سأل مدافع الفريق الأوروبي بيبي عما إذا كان بإمكانه الحصول على قميص كريستيانو رونالدو.

 

ووجه جناح منتخب المغرب، نور الدين أمرابط، انتقادات شديدة اليوم لجيجر وأكد في تصريحات لقناة هولندية أن الحكم الأمريكي طلب من المدافع المحترف بتركيا الحصول على قميص نجم ريال مدريد.

 

وأوضح فيفا في البيان أنه تقصى الحقائق عقب انتشار هذه المعلومات في وسائل الإعلام العالمية، وأبرز أن الحكم "نفى تماما هذه الأقاويل وأكد أنه لم يطلب ذلك على الإطلاق".

 

وأدان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الاتهامات المزعومة التي صدرت عن عضو بالمنتخب المغربي" وذكر بأن الحكام "لديهم تعليمات واضحة فيما يتعلق بسلوكهم وتعاملهم مع الفرق في مونديال روسيا ويمكن التأكيد على أن السيد جيجر أدار المباراة بشكل نموذجي واحترافي".

 

واختتم بيان الفيفا بتذكير "الفرق بضرورة احترام كل مبادىء اللعب النظيف". 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الفيفا فى بيان رسمي: حكم لقاء البرتغال والمغرب لم يطلب قميص رونالدو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق