NBA.. جورج مستمر مع ثاندر ودورانت يمدد تعاقده مع ووريرز

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت شبكة "إي اس بي إن" التلفزيونية الرياضية السبت أن اللاعب بول جورج سيبقى بشكل نهائي مع فريقه اوكلاهما سيتي ثاندر، فيما يتوقع أن يمدد النجم كيفن دورانت قريبا عقده مع جولدن ستاين ووريرز، بطل الدوري الأميركي في كرة السلة للمحترفين في الموسمين الماضيين.

واوضحت الشبكة أن جورج الذي اختير للعب في مباراة كل النجوم خمس مرات، أكد رغبته بالبقاء نهائيا مع ثاندر، بعد يومين فقط من اعلانه انه اصبح لاعبا حرا.

واضافت ان اللاعب قام بهذا الاعلان خلال احتفال اقامه زميله في الفريق راسل وستنبروك ، وقال "دعوني اكرر اني هنا من اجل البقاء ، نستطيع ان نجلب اللقب إلى خزائن النادي".

وسيشكل قرار بول جورج (28 عاما) بالبقاء مع اوكلاهوما ضربة قوية لطموحات لوس انجليس ليكرز الذي يحاول منذ عام ضم اللاعب إلى صفوفه.

وكان جورج انتقل الى ثاندر قبل عام قادما من انديانا بيسرز، وانهى فريقه الموسم في المركز الرابع في المنطقة الغربية، وشارك في البلاي اوف حيث خرج من الدور الاول بخسارته امام يوتا جاز 2-4.

من جهة ثانية، اشارت الشبكة التلفزيونية الى ان دورانت (29 عاما) سيمدد عقده لعامين مع ووريرز بأجر سنوي يصل الى 30 مليون دولار (25,7 مليون يورو).

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان NBA.. جورج مستمر مع ثاندر ودورانت يمدد تعاقده مع ووريرز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق