محمد يوسف: كارتيرون يتمتع بسيرة ذاتية كبيرة .. وإدارة الأهلي تسعى لعودة الجماهير

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة أن هدف الجميع داخل الأهلي يتمثل في الحفاظ على مكانة النادي والسعي للتتويج بالبطولات .

 

وأشار يوسف،خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الأهلى اليوم، إلى أن جمهور الأهلى سيظل رقم واحد فى مسيرة الفريق على مدار تاريخه،لافتا إلى أن مجلس الادارة يبذل جهدا كبيرا لعودة جمهور الأهلي للمدرجات نظرا لأهميته فى تحقيق البطولات .

 

وأوضح يوسف، كارتيرون يتميز بسيرة ذاتية كبرى منها حصوله على بطولة أفريقيا مع مازيمبى، وحصل على ثالث أفريقيا مع مالى، وله إنجازات كبيرة مع أندية أخرى مثل دجلة والنصر و كاليفورنيا بأمريكا، كما أنه قام بسداد الشرط الجزائى للفريق الأمريكى حتى يتولى تدريب الأهلى.

 

وأَضاف يوسف أن أجواء الأهلى تساعد على تحقيق الأهداف، والبطولات، حيث إنه أكثر فريق يمتلك لاعبين يمثلون مصر فى كأس العالم، وعددهم ستة بخلاف لاعبين أخرين يستحقون المشاركة ويملكون الخبرة اللازمة.

 

ووجه رسالة لجمهور الأهلى مؤكدا أن الرهان عليهم، فهم أصحاب الدور الأول، ووعد أن نكون عند حسن ظنهم، وأننا سنكون فى المركز المفضل للقلعة الحمراء، وأن يعود الأهلى لمكانه الطبيعى فى الملعب.

وقال إنه عقب العودة من المعسكر الخارجى سيكون هناك استراتيجية خاصة مع الإعلام الذى يقف خلف الاهلى والذى من حقه معرفة المعلومات لتوضيحها للرأى العام .

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد يوسف: كارتيرون يتمتع بسيرة ذاتية كبيرة .. وإدارة الأهلي تسعى لعودة الجماهير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق