الأهلي ينهي اتفاقه مع ساليف كوليبالي .. واللاعب فى القاهرة خلال ساعات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهي النادى الأهلى التعاقد مع المالى ساليف كوليبالى مدافع نادى مازيمبى الكونغولى فى صفقة انتقال حر بعد أن انتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الماضي .

ونجح محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلى فى الاتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل التعاقد،،على أن يصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحصد المدافع المالي " ساليف كوليبالي" 30 عام ، لقب لدوري الأبطال ، و لقبين للكونفدرالية الأفريقية ، ولقب وحيد للسوبر الأفريقي بالإضافة إلي 3 ألقاب للدوري مع مازيمبي الكونجولي .

ويرغب باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للأهلي في إيجاد خط دفاع قوي للنادي الاهلي بعد تعاقده مع المدافع أحمد علاء بجانب سعد سمير و رامي ربيعة أصحاب الخبرات في النادي الاهلي .

ومن المقرر ان يقوم الأهلي بإعارة الجنوب أفريقي باكا حيث اقترب من العودة إلى فريقه السابق بيدفيست وذلك من أجل قيد المدافع الجديد ، والذى من المنتظر أيضا أن يتم قيده فى القائمة الأفريقية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي ينهي اتفاقه مع ساليف كوليبالي .. واللاعب فى القاهرة خلال ساعات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق