ركلات الترجيح تنقذ كرواتيا من فخ الدنمارك بعد مباراة ماراثونية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

لحق المنتخب الكرواتي بركب المتأهلين لدور الثمانية بمونديال روسيا 2018، بعدما تأهل على حساب نظيره الدنماركي بشق الأنفس بعد مباراة ماراثونية ومتكافئة حسمتها ركلات الترجيح بنتيجة (3-2) بعد انتهاء المباراة التي احتضنها ملعب (نيجني نوفجورود) بالتعادل (1-1) في شوطيها الأصليين والإضافيين.

بادر المنتحب الدنماركي بهز الشباك سريعا للغاية بأسرع هدف في البطولة حتى الآن بعد دقيقة واحدة فقط بقدم ماتياس يورنسن، قبل أن ترد كرواتيا سريعا بعدها بثلاث دقائق بهدف التعادل بواسطة ماريو ماندزوكيتش.

وفي الدقيقة 113 من الشوط الإضافي الثاني، فرط لوكا مودريتش في فرصة منح كرواتيا بطاقة العبور لربع النهائي بعدما أهدر ركلة جزاء تصدى لها كاسبر شمايكل ببراعة.

ولجأ المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لرفاق لوكا مودريتش بنتيجة (3-2).

وبهذا سيلتقي في دور الثمانية يوم 7 يوليو الجاري على ملعب (فيشت الأولمبي) مع صاحبة الأرض، روسيا، التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بإسبانيا في وقت سابق اليوم بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأصليين والإضافيين بالتعادل (1-1).

انت الان تتصفح خبر بعنوان ركلات الترجيح تنقذ كرواتيا من فخ الدنمارك بعد مباراة ماراثونية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق