مؤيد العجان : إيهاب جلال لم يضف جديدا للزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر السابق للزمالك، إن إيهاب جلال المدير الفنى الأسبق للفريق لم يغير شيئا بالفريق عكس خالد جلال الذى نجح فى تغيير الأمور سريعا، مضيفا إن المونتينجرى نيبوشا كان الأفضل للفريق، قائلا:"أوجه الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب وقوف المجلس بجواري في وقت إصابته بالرباط الصليبي.. وأنهيت كافة الامور مع نادي الزمالك، لم يقصروا معي وقت الإصابة، وقمت بفسخ العقد بشكل رسمي".

 

وعاد العجان ليقول: "الأن أمتلك بعض العروض داخل وخارج مصر، ولكني أميل إلى استمرار مشواري بالدوري المصري لاستعادة اسمي، فالموسم الماضي لم أكن موفقا بالشكل المطلوب.. فالتوفيق لم يحالف فريق الزمالك في الموسم الماضي، وهذا سبب خسارة الدوري، كنا نقدم مباريات جيدة للغاية ولكن لا نفوز في النهاية".

 

كما قال السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك، إنه تفاجئ من نتائج وأداء المنتخب المصري في بطولة كأس العالم، مشددا على أنه كان يتوقع فوز مصر على السعودية بأربعة أو خمسة أهداف.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج المدرج مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد: "عبد الله السعيد هو أفضل يعجبني في الدوري المصري، ولكن أدائه في كأس العالم لم يعجبني، كنت أتوقع أن يقدم مستوى أكثر من ذلك.. منتخب مصر كان بحاجة إلى باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك، فالمنتخب يشارك في كأس العالم بوجود مهاجم واحد فقط هو مروان محسن الذي لم يشارك في وقت كثير".

 

اختتم العجان تصريحاته قائلا إن الزمالك يضم أفضل اللاعبين في مصر، ولكن التوفيق لم يحالفهم في الموسم الماضي، قائلا: "توقعت فوز الفريق ببطولة كأس مصر، والظهير الأيسر أحمد فتوح قادر على أن يصبح الظهير الأيسر الأساسي للزمالك"

انت الان تتصفح خبر بعنوان مؤيد العجان : إيهاب جلال لم يضف جديدا للزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق