منتخب السلة يهزم المغرب ويتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات المونديال

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأهل المنتخب الوطني لرجال كرة السلة، بقيادة مديره الفني عمرو أبو الخير للمرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة العالم بالصين في صيف 2019 بعد فوزه على نظيره المغربي بنتيجة 59 - 53، في آخر لقاءات تصفيات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة لقارة أفريقيا، المقامة خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 1 يوليو بالصالة المغطاه لإستاد القاهرة.

وصعد الفراعنة إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال الصين، بعد احتلالهم المركز الثاني برصيد 9 نقاط، متساويًا مع المنتخب المغربي الذي حل في المركز الثالث.

وتضم قائمة المنتخب 12 لاعبًا وهم "رامى جنيدي - اسلام سالم - عمر عابدين - يوسف شوشة - عمرو الجندي - ابراهيم الجمال - محمد ابو النصر - احمد سامي - هيثم كمال- عمر طارق - عاصم مرعي - احمد خلف بيبو.

ويقود منتخب السلة فنيًا عمرو أبو الخير المدير الفني للمنتخب، ويعاونه صبري عبد النبي المدرب العام، ووائل بدر أخصائي الإحصاء، ووائل لطفي مدير إداري المنتخبات الوطنية.

وشارك في التصفيات 4 منتخبات هي "مصر - المغرب - أنجولا - الكونغو الديمقراطية".

انت الان تتصفح خبر بعنوان منتخب السلة يهزم المغرب ويتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق