كارتيرون: الأهلي قادر على تخطى أى صعوبات

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد للأهلى، عن سعادته بالعودة للكرة الأفريقية والعودة أيضاً لمصر وتدريب فريق كبير بحجم النادى الأهلى، مقدما الشكر لمسئولى القلعة الحمراء على حسن استقباله منذ وصوله إلى القاهرة.

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفى لتقديم الجهاز الفنى الجديد، إنه سعيد بالتواجد فى نادٍ بحجم الأهلى، مؤكداً أن هناك أشياء طلبها من اللاعبين فى أول اجتماع له، وهى تحقيق النتائج الجيدة والفوز بالمباريات والبطولات، ولا تراجع عن هذا الأمر.

وأضاف كارتيرون، أعرف أن الأمور صعبة ولكن الأهلى واللاعبين والجهاز قادرون على التعامل مع هذه الظروف، وتحديداً فى البطولة الأفريقية، بعد الهزيمة فى مباراة والتعادل فى أخرى، مضيفاً أمتلك إرادة وحماسا فى تواجدى مع نادى بحجم الأهلى.

وأكد المدير الفنى للأهلى، أنه حصل على جميع الصلاحيات للتعاقد مع أى لاعب جديد حال الحاجة إلى ذلك، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد حسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقات وغيرها من الأمور الفنية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كارتيرون: الأهلي قادر على تخطى أى صعوبات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق