الاتحاد الدولي للدراجات يبرئ فروم من قضية انتهاكه لقوانين مكافحة المنشطات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الدولي لسباقات الدراجات اليوم الاثنين براءة البريطاني كريس فروم ، المتوج أربع مرات بسباق فرنسا الدولي للدراجات (تور تو فرانس) ، من تهمة انتهاك قوانين مكافحة المنشطات ، وبات بإمكانه المشاركة في النسخة المقبلة من السباق الفرنسي التي تنطلق بعد أقل من أسبوع واحد.

وكانت القضية قد أثيرت بعدما كشفت اختبارات في العام الماضي عن وجود ضعف التركيز المسموح به من عقار يستخدم لعلاج الربو ، في عينة فروم.

وأعلن الاتحاد الدولي في بيان أنه ، بالاتفاق مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) ، جرى إغلاق القضية المتعلقة بنتائج الاختبار الذي أجري خلال منافسات سباق إسبانيا الدولي (فويلتا) العام الماضي.

وأضاف البيان "وادا أبلغت الاتحاد الدولي بقبولها ، بناء على حقائق محددة في القضية ، أن نتائج تحليل عينة السيد فروم لا تشكل ثبوتا للانتهاك.

وقرر الاتحاد الدولي ، تماشيا مع موقف وادا ، إنهاء الإجراءات المتخذة ضد السيد فروم."

وكان فروم قد توج بسباق فويلتا في العام الماضي حيث واصل المشاركة رغم فتح القضية ، كما توج قبل شهرين بسباق إيطاليا الدولي (جيرو دي إيطاليا).

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاتحاد الدولي للدراجات يبرئ فروم من قضية انتهاكه لقوانين مكافحة المنشطات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق