كوفاتش يستبعد اللاعبين الدوليين من معسكر بايرن ميونخ في أمريكا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ نيكو كوفاتش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين مباشرة مهام منصبه وقاد الفريق في حصة تدريبية شهدت غياب اللاعبين الدوليين الذين يرغبون في أخذ قسط من الراحة أو يشاركون في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يغيب هؤلاء اللاعبين عن معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال كوفاتش متحدثا عن لاعبي المنتخب الألماني الذين ودعوا المونديال، ولاعبين دوليين أخرين يلعبون في الوقت الراهن مع منتخباتهم بروسيا: "لديهم أربعة أسابيع من العطلة ولن يحضروا تجهيزات الفريق في الولايات المتحدة".

 

وقال كوفاتشخلال حدث تقديمه رسميا كمدرب لبايرن ميونخ اليوم الاثنين في مدينة ميونخ الألمانية: "التدريب الأول لهم سيكون في 25 يوليو".

وسيتواجد باقي لاعبي النادي البافاري في الفترة ما بين يومي 23 و30 يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل بدء استعداداتهم للموسم الجديد، بالإضافة إلى المشاركة في حملة تسويقية للنادي.

 

ورفض كوفاتش ما يشاع عن أن لاعبين مثل مانويل نوير أو توماس مولر، اللذين توجا بلقب المونديال قبل أربع سنوات، سيفتقدون للدوافع خلال المرحلة المقبلة بسبب خروج ألمانيا من المونديال الروسي.

وأضاف كوفاتش قائلا: "خلال العطلة سينسون هذا وأثق أنهم سيكونون متمتعين بكل الدوافع التي آملها في أول أيام المران".

 

وردا على سؤال عن رأيه في المدير الفني للمنتخب الألماني، يواخيم لوف، أجاب كوفاتش بأنه أحد المؤيدين لاستمرار هذا المدرب في منصبه.

 

واستطرد قائلا: "أعتقد أنه الأصلح لإعادة بناء الفريق والتعلم مما حدث".

وسيبدأ كوفاتش مسيرته التدريبية في الدوري الألماني "بوندسليجا" في 24 أغسطس المقبل، حيث سيفتتح بايرن ميونخ، حامل اللقب، في ذلك اليوم الموسم الـ 56 له في دوري الدرجة الأولي بمواجهة هوفينهايم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوفاتش يستبعد اللاعبين الدوليين من معسكر بايرن ميونخ في أمريكا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق