رئيس الزمالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الرباعي طارق حامد وكهربا وشيكابالا وعلي جبر لاعبو الفريق أغلقوا هواتفهم المحمولة وانقطعوا عن التدريبات وهددهم بالشطب، وأشار إلى أن طارق حامد طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، في حين أن الأهلي كان يسعى لضم علي جبر وأحمد الشناوي للرد على توقيع عبد الله السعيد للزمالك.

وأوضح مرتضى منصور أن طارق حامد حدد 7 ملايين جنيها للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه الزمالك بالحضور بعد انتهاء المونديال للتوقيع على عقود جديدة، وشدد على أنه تفاوض مع نادي أخر وهو في روسيا وطلب اللاعب الحصول من النادي على مليون ونصف دولار، وكشف عن أن طارق حامد قام بتسريب عقده السابق الذي يتضمن وجود شرط جزائي إلا أن نادي الأهرام رفض استخدام الشرط الجزائي.

وتحدث عن موقف علي جبر مدافع الفريق بعد انتهاء إعارته لنادي وست بروميتش أنه يسير وراء وكيل أعماله الانجليزي من أجل العمولة، مما يعطل صفقة انتقاله لأحد الأندية.

وتطرق للحديث عن شيكابالا موضحا أنه لم يتلق أي عروض للاعب، بالرغم من مساندة الزمالك كثيرا له إلا أن اللاعب أكد أنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي ويغلق هاتفه.

وتحدث عن أحمد الشناوي، موضحا أن اللاعب طلب الحصول على 10 ملايين جنيها للتجديد، ووافق الزمالك على طلبه، ولكن اللاعب يتفاوض حاليا مع نادي أخر للحصول على 30 مليون جنيه في الموسم، بالرغم من تحمل النادي له وهو مصاب، ولكن اللاعب يتفاوض مع النادي بدون علم ناديه، موضحا أنه قرف من تصرفات اللاعبين.

وأضاف أن كهربا أخطر الإدارة بتلقيه عرض من الإمارات، وشدد على أن اللاعب أخطرهم بإجراء عملية وبعدها اختفى وسافر الإمارات، وأضاف أنه تم إخطار الرباعي رسميا بموعد الانتظام في التدريبات واليوم أخر مهلة، وشدد على أنه سيعد مذكرة لتقديمها لاتحاد الكرة لشطب اللاعبين بالاتفاق مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

وأوضح أنهم مجموعة لاعبين فاشلين وأخفقوا مع المنتخب في المونديال، وأكد أنه منتخب الفاشلين والمشلولين والمكسحين.

 

كما أكد مرتضى منصور أنه سيتم عقد جمعية عمومية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة لتعديل اللائحة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الزمالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق