خالد الدرندلى رئيسا لبعثة الأهلى فى لقاء العودة أمام تاونشيب

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلّف مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، خلال مباراة العودة أمام تاونشيب البُتسواني، في دوري أبطال إفريقيا.

 

وتُقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم الـ28 من يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الفريقان، مساء الثلاثاء، في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

حرص الخطيب، على السفر إلى الإسكندرية، ظهر اليوم الأحد، وعقد اجتماعًا مطولًا مع لاعبي الفريق الأحمر للاطمئنان على استعداداتهم لمباراة الذهاب أمام تاونشيب، بطل بُتسوانا، في دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب.

 

وطالب رئيس الأهلى لاعبي الفريق بضرورة بذل أقصى جهد، وتحمُل المسئولية والدفاع عن حُلم كل الأهلاوية باستعادة اللقب الإفريقي، والعودة إلى المشاركة في بطولة العالم للأندية.

 

وأكّد الخطيب على ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني، خاصة وأنهم قادرون –وباستمرار– على تجاوز كل الصعاب، لاسيما وأن الأهلي لم يعُد أمامه سوى الفوز في المباراتين القادمتين، لضمان الاستمرار في مشوار دوري الأبطال، وشدد على ضرورة اللعب والتركيز طوال الـ90 دقيقة، والأداء بـ’روح الفانلة الحمراء’، وتقديم عرض متميز، وتحقيق الفوز لحصد النقاط الثلاث.

 

شهد اللقاء، تجاوبًا كبيرًا من لاعبي الأهلي، والذين أكّدوا لرئيس النادي على تقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية، وأنهم سيكونون عند حسن الظن، خاصة وأن محمود الخطيب تحدث معهم بأن الأهلي على مدار تاريخه لا يعرف الاستسلام، ولابد من الأداء بالروح العالية، لاسيما في وجود جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وبَذَلَ الكثير لإعداد الفريق طوال الفترة الماضية

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان خالد الدرندلى رئيسا لبعثة الأهلى فى لقاء العودة أمام تاونشيب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق