جهاد جريشة يكشف حقيقة عرض التحكيم فى الدوري الصيني

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: أحمد بركات

نفى جهاد جريشة الحكم الدولي، ما تردد في الفترة الأخيرة عن تلقيه عرضا رسميا من الاتحاد الصيني لكرة القدم، لإدارة مباريات في الدوري الصيني لكرة القدم.

جريشة تحدث في تصريحات خاصة للتحرير، مؤكدا أنه لم يتلق عرضًا رسميًا، والأمر كله عبارة عن اتصالات من حكام زملائه في تركيا، وتحديدًا جونيت شاكير.

الحكم الدولي المصري أوضح، أنه طلب من الحكام أن يرسل الاتحاد الصيني عرضًا رسميًا له، حتى يناقش الأمر مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي "كاف".

جريشة أكد أنه سيرفض الأمر جملة وتفصيلا إذا ما كان سيؤثر سلبا على حظوظه في اللعب ببطولة كأس العالم 2022، والتي تقام في قطر حال اختياره.

وتلقى جهاد جريشة عرضا للتحكيم فى الصين، بعد تواصل الحكم الدولي التركي جونيت شاكير مع جريشة وعرض عليه الأمر بناء على طلب من الاتحاد الصيني لكرة القدم، وظهر جهاد جريشة بمستوى متميز للغاية في إدارته لمباراة إنجلترا وبنما ضمن فعاليات بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا.
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جهاد جريشة يكشف حقيقة عرض التحكيم فى الدوري الصيني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق